ما هي طريقة استقبال الطلبات ؟
هنالك طريقتين :
الاولى : من خلال الرسائل النصية SMS
الثانية : من خلال نموذج تقديم طلب .


ما هو الرقم المخصص لاستقبال الطلبات عن طريق الرسائل النصية ؟
رقم استقبال الطلب هو 0550784444


ما هي طريقة ارسال الطلب برسالة نصية ؟
يمكن ارسال الطلب بإتباع الخطوات التالية :
1. أكتب * رمز المستشفى * .
2. أكتب نص الطلب ، وضع رقم الهوية الوطنية / الإقامة أو الملف الطبي .
3. أرسل الرسالة إلى الرقم 0550784444
4. سوف تصلك رسالة تفيد بإستقبال الطلب. ( قد يحجب مزود الخدمة وصول الرسالة )

ملاحظة : لن ينظر في الرسائل التي لاتحتوي رقم الملف الطبي أو رقم الهوية .
مثال :

 
ما هي طريقة ارسال الطلب خلال نموذج تقديم طلب ؟
يمكن ارسال الطلب بالدخول الى الرابط تم استلام صوت مراجع رقم ##COMPLAINTID## للاستعلام يرجى الاتصال على الهاتف ##PHONE## او الرابط http://yassero.msd.med.sa/
اختيار تقديم طلب و تعبئة النموذج كما في الشكل التالي:


كيف يمكن معرفة رمز المستشفى ؟
يمكن معرفة رمز المستشفى من خلال رابط رموز المستشفيات كما في الشكل التالي :


كيف يمكن الاستعلام و متابعة الطلب ؟
سوف يصلك رسالة نصية SMS تتضمن رقم الطلب و رقم الاتصال الخاص بالاستعلام

و يمكنك ايضا الاستعلام من خلال رابط الاستعلام عن طلب و ذلك بإستخدام رقم الجوال و رقم الطلب . مثال :

  هل سيتم ابلاغي بحل طلبي ؟
عند اغلاق الطلب سوف يصلك رسالة نصية SMS تفيد باغلاق الطلب

و يمكنك تقييم الخدمة من خلال ارسال رسالة نصية SMS او من خلال نموذج الاستعلام عن الطلب .
    ما هي طريقة تقييم الخدمة ؟
تقييم الخدمة على تصنيفين (راضي – غير راضي )
هنالك طريقتين :
الطريقة الاولى : الرسالة النصية SMS حسب الخطوات التالية :

اذا كان تقييم للخدمة بــ راضي
1. أكتب *1* رقم الطلب
2. أرسل الرسالة إلى الرقم 0550784444
3. سوف تصلك رسالة تفيد بإستقبال تقييم الطلب. ( قد يحجب مزود الخدمة وصول الرسالة )
مثال:

  اذا كان تقييم للخدمة بــ غير راضي
1. أكتب *2* رقم الطلب
2. أرسل الرسالة إلى الرقم 0550784444
3. سوف تصلك رسالة تفيد بإستقبال تقييم الطلب. ( قد يحجب مزود الخدمة وصول الرسالة )
مثال:

الطريقة الثانية : نموذج الاستعلام عن الطلب حسب المثال التالي :

و عند الانتهاء من التقييم سوف تصل رسالة تفيد بإستلام تقييمك للخدمة